قناة الجزيرة أفيون الشعوب العربية!!!

User Rating: 0 / 5

Star InactiveStar InactiveStar InactiveStar InactiveStar Inactive

شعار الجزيرة

ياجماعة الخير أعتقد أنكم قد توافقونني الرأي...

لقد غيرت قناة الجزيرة القطرية مفهوم الإعلام في القنوات الرسمية والخاصة العربية...من حيث السرد والشكل والقالب الذي يكون فيه الخبر...لقد رفعت قناة الجزيرة مصداقية الإعلام...وعودت المواطن على تلقي المصداقية من خلال الخبر الصادق والبرامج التي كشفت الكثير من الحقائق وقالت مافي قلوب الأمم العربية المكبوتة...ياجماعة هذه بضاعتها وهذا الأسلوب الذي من خلاله دخلت قلب وعقل المواطن العربي المنهك...كي تستطيع تشكيله وآراء وأهداف من دعى لأن تكون الجزيرة موجودة...بلا شك.

لكن ومن خلال متابعتي لها بعناية فائقة...وتدقيقي لما تبثه وخاصة الأفلام الوثائقية منها...أجد انها أي القناة تبث جنبا الى جنب مع برامج الأخبار, تبث سموم ورسائل خفية مدمرة على كافة الأصعدة, وبذكاء تام...كيف ذلك وما هو...سآتي ببعض الأمثلة...قبل قليل كنت أتابع أحد برامجها تلك على الوثائقية...وهذا البرنامج يتحدث عن تقكيك السفن المنتهي عمرها في بنغلادش...وهي سفن طبعا أجنبية لكن شركات تفكيك السفن موجودة في بنغلادش لانخفاض الأجور وتوفر الأيدي العاملة بكثافة...طبعا العامل في مثل هذه الشركات يعاني الأمرين في ظروف معيشية قاسية...وهو على حد تعبير القناة والمدبلج كالسجين المحكوم بالمؤبد أشغال شاقة...أحواض السفن هذه مغلقة حتى على الحكومة علاوة على المنظمات الحقوقية العالمية والمحلية...نظرا للقائمين عليها بأنهم ينتهكوا أبسط حقوق الإنسان...طبعا على حد تعبير الجزيرة...

طيب كيف دخلت الجزيرة وصورت هناك ونقلت المعاناة وظروف العمل القاتلة؟!!! مع العلم انني لاأنكر تلك الظروف...وهناك العديد والعديد من نوع هذه البرامج سواء على الوثائقية أو القناة الرئيسية...والتي تتخصص بنقل معانات العاملين مثلا أو الشعوب...فهي تصور لك أحيانا شعوب بكاملها تعاني الأمرين وكأنها بالجحيم نفسه!!! الله أكبر.

تصور مثلا في البرناج الذي تابعته قبل قليل وهو تفكيك السفن في بنغلادش...قد يبيع صاحب العمل خردة في يوم واحد بماقيمته 25000 دولار أمريكي!!! بينما يتقاضى العامل المتمرس وليس المستجد عنده مايعادل 33 دولار أمريكي في الشهر!!!...كيف عرفت الجزيرة ذلك؟ بكل بساطة ذهبت مع صاحب العمل المجرم هذا الى مكان المزاودة على بضاعته وعلمت منه بكم باع البضاعة!!! وهو بنفسه أخبرها كم يعطي العامل المتمرس!!!

بالله عليكم هل هذا طبيعي؟!!! مالذي تريد إيصاله لنا الجزيرة؟ هل تريد أن تقول لنا إنخمدوا واسكتوا وحطو زفت بأفواهكم على النعمة التي أنتم بها...الله يخليلكم فاسدينكم ما أرحمهم عليكم...الله يخليلكم خونكم ومتآمريكم آكلي أقواتكم والمتلاعبين بمقدراتكم ما أحسنهم مثلا؟!!!!!! مالهدف من توقيت مثل هذه البرامج؟!!! نكون في مصيبة سوريا أو مصر أو...وما أكثر مصائبنا هذه الأيام حتى تفاجئنا الجزيرة بمثل هذا الكذب المركز للغاية...وما أكثر تلك البرامج لديها!!! وعادة ماتتمكن من الوصول وببراعة تامة الى الظلمة والفاسدين وآكلي حقوق العاملين والعمال والمواطنين والشعوب!!! طيب تعالي إوصلي للذين أكلونا رأسنا بعبنا!!!

يا أيتها الجزيرة الحية من تحت تبن...إن لم تكوني تعلمي ومن هم خلفك...فأنت مكشوفة للملايين هنا في المنطقة العربية...كذبك مقرف...ورسائلك مقرفة أكثر... 

شاشة الدخول