User Rating: 0 / 5

Star InactiveStar InactiveStar InactiveStar InactiveStar Inactive
 

     

خضراوات مثلجة

ينصح الخبراء باستهلاك الخضر المثلجة

 

      لا تستهلكوا الخضر والفواكه في غير مواسمها الطبيعية.

      لا تشتروا الخضر والفواكه والحبوب المعدلة وراثيا, إن معظم المعلبات الخاصة بالخضر أو الفواكه أو بعض الحبوب هي عادة ماتكون تحوي منتجات معدلة وراثيا.

      هناك الكثير من منتجات الخضر او الورقيات او الفواكه المثلجة والتي عادة مايكون قد طبع على أغلفتها تاريخ قطافها وعادة ما يكون موسمها الطبيعي, نحن ننصح باستهلاكها دون المعلبات أو المحاصيل الغير مثلجة او معلبة والتي تكون قد توفرت بالأسواق في غير مواسمها الطبيعية.

 

     لحوم واسماك مجمدة

ينصح باستهلاك اللحوم والأسماك ذات المصادر المعروفة او المصادر

القريبة من بيئتك المحلية 

       يجب ان نحاول قدر الإمكان التأكد من مصادر اللحوم سواء كانت حمراء او بيضاء او اسماك, هناك اسماك عادة مثلجة أتت من مصادر مائية ملوثة بالسموم وهي متواجدة باسواق الشرق الأوسط بكثرة عادة مايكون مصدرها فيتنام او وارد بعض دول الاتحاد الأوروبي, اما اللحوم الحمراء او البيضاء وخاصة المثلجة منها فهناك الكثير من هذه اللحوم قد تغذى على بقايا بني جنسها من عظام وغيره من مخلفات المسالخ.

      حاول ان تستهلك قدر الإمكان لحوم تكون من مصادر قريبة من بيئتك المحلية, او لحوم محلية, او لحوم مستوردة نشأت محليا وذبحت محليا كالخراف الاسترالية او النيوزلندية على سبيل المثال والتي جلبت من بلدانها حية ثم توالدت في بلدك وذبحت به ايضا. 

شاشة الدخول